Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون
أهلا وسهلا بكم في منتديات ملك البوب مايكل جاكسون
نسعى لنقدم لكم كل مميز وحصري ورائع لمايكل جاكسون
للتحميل والمشاركة معنا إضغط على كلمة (التسجيل) او إذا كنت عضو معنا إضغط على كلمة (دخول) ونتمنى قضاء اجمل الاوقات!


Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
http://world-te.blogspot.com/feeds/posts/default

شاطر | 
 

 هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الأحد يوليو 04, 2010 7:47 am



اختي الرائعة وصديقتي المخلصة لولا....


لااعرف ماذا اقول لك ..كلماتك رائعة ومفعمة بالحب والإخاء الذي


اعتدتة منك ...فكلماتك المعطره ترسل شذاهافي صفحتي وتعطيني نشوة


حقيقية ...اشكرك لمنحي هذة الثقة والصداقة المتينة ... اشكرك لكل


كلمة كتبتيها لي بإخلاص واتمنى ان اكون عند حسن ظنك بي ....ربي يسعدك


وانتظري المزيد يااختي المخلصة وشرفتي صفحتي بوجودك...ثاااااااانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
shosho al jacksonya
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2159
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
العمر : 23
الموقع : غرفتى

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الأربعاء يوليو 14, 2010 5:30 pm

انا مش عارفة ارد واقول ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مفيش اى كلام  يقدر  يوصف مجهودك الرائع


 


بجد يادوماس انتا تستاهل  شهادة تقدير


 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الأربعاء يوليو 14, 2010 5:52 pm




اختي شوشو منورة والله واهلا بيك وحياك ...تسلمي ...وشرف لي اسمك


يتواجد في روايتي ... Very Happy



ويارب اكون عند حسن ظنك ... bounce تسلميلي والله اخجلتيني ...



منورة يابنت النيل ...ننتظر مواضيعك المميزة ...ثاااااانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
جانيت جاكسون
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 505
تاريخ التسجيل : 29/12/2009
العمر : 32
الموقع : من كان له حظ في دنياك ياحظه ياواحد ماتت حظوظي على بابه

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   السبت يوليو 17, 2010 8:20 am

ماشاء الله عليك روايه ولا اروع اتمنى لك التوفيق والنجاح
بصراحه شهادتي مجروحه في ابداعك cheers وننتظرمنك المزيد تعرف انا اعشق
الروايات وعاد اذا جت من واحد دوماااسي اممم الوناسه والفله Razz
صحيح جاء ردي متاخر بس تعرف الظروف القاهره خخخخ

واصل ابداعك وواصل قراءتك تكن مبدعين مو مبدع Very Happy خخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الأحد يوليو 18, 2010 12:43 pm



اختي العزيزة جانيت مشكور على الكلمات


ومانعدمك يارب ...انا سعيد بتواجدك الملفت


وماننحرم منك يانازية ...انتظر منك مواضيعك


الرائعة يارائعه ثاااااااااانكسEmbarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
SOSO JAKSON
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 1221
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 21
الموقع : فوق القمر

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الأربعاء يوليو 28, 2010 11:24 am

انا احب اقولك انك انسان رائع وبارع فى الكتابه ولسانى عاجز انوا يقول اد ايه انا عاوزاه اشكرك وعاوزاه اقولك انى بابكى من اول فصل وخلصتها كلها فى يوم لانى مقدرتش اقفل الجهاز غير اما اكملها باتمنى لك اخى الكبير دوماس مستقبل باهر وانا مش ناسيا كن قارئا تكن مبدع وميرسى يا كينج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الأربعاء يوليو 28, 2010 6:19 pm



اختي العزيزة سوسو يعجز لساني عن شكرك لهذة الكلمات المخلصة النابعة من قلبك الصادق المفعم بالاخوة والنبل ....أشكرك من اعماقي المظلمة ... واتمنى ان أكون عند حسن ظنك بي ..... ويارب تعجبك بقية الروايات .... كن قارئااااااا تكن مبدعااااااا ...... دووووووووماسوووووووووووووو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الإثنين أغسطس 02, 2010 5:24 pm


أعزائي وأصدقائي الأعضاء الرأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإئعون ........أعود معكم مجددا في سلسلة هذة روايتي ... وأقدم لكم روايتي المتواضعة الجديدة آملا أن تحوز على رضاكم ....ولايسعني إلا شكركم لإعطائي مساحة من الوقت لقراءة روايتي ....وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم بي ... وهذة الرواية هدية خاصة مني لكم ....... والله ولي التوفيق ................


،



،



،



،



،




{{ رواية
جديدة ...بطابع دوماسي خاص جدا}}




{{ رواية }}


{{ لعنة البرج}}



ستكون الرواية بطابع دوماسي خاص جدا وهي رواية تحمل الكثير مني ....



وهي من أخلص الروايات إلي وكتبت احداث كثيرة منها حصلت لي في حياتي


أرجوا أن تنال إعجابكم .... وانا منتظر ردودكم الرائعة ......


كن قارئاآآآآآآآآآآآآآآآ ...... تكن مبدعاآآآآآآآآآآآآآآآآ



إنتظرؤؤؤؤؤؤؤن يييييييييييي ,,,,,,,,,,


( وماتوفيقي إلا بالله)



,,,,,,أخوكم دوماسووووووو,,,,,,,


study study study


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 1:21 pm

..........................................


عدل سابقا من قبل دوماس في الإثنين مارس 31, 2014 1:58 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
ghost of michael
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2346
تاريخ التسجيل : 16/01/2010
الموقع : ماوراء البحار

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:37 pm

انا ماخد احتياطاتي واخدت النفس وتأهبت ..واستعديت عشان اغوص في اعماق هذي الروايه ..

وانا مستعد كل الأستعداد اني اقرأ كل حرف وفصل منها .....واعيش معك اسوأ وأحزن اللحضات ...

انا انتضرك بفارغ صبري ايها الدوماسي الرائع والعبقري المجنون ..

وكما قيل فإن خيرة الأرض هم المجانين ...^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:48 pm




وريد .....مااحد فاهمني غيرك قايل كذا انا بس مافية احد يصدق ....؟؟؟؟ اللعنة انك ابهرتني بتواجدك اللي كان ينقصني لأجد دافع قوي للوصول الى الجنون الذي ابد ع بة من خلال كلماتي الاليمة وريد معك حق.. قمة الفنون ان تكون مجنون ...وتؤخذ الحكمة من أفواة البلهاء ...هذي كلها تدل على ان الإبداع مقترن بالجنون وانا يشرفني اني اكون مجنون اذا هذا يوصلني لطبقة المبدعين اللي احلم اني اكون واحد منهم ...وهذي امنيتي الوحيدة ادعيلي اني اكون احد مجانين الارض واصل لغايتي في علم الكتابة ...تسلملي يالغالي وجودك اعطاني حافز ودعم خفي وانا الان مستعد اكمل وانتظر الفصل الاول بعد دقائق .... ثاااااااااااااااااااانكس ... {{اللعنة كم انا مجنون دومآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسي }}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
آلزمي حدكـ لآ أبوؤس خدكـ
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 27
الموقع : K.S.A

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 3:09 pm





يلله وانـــأكماااااان مستـــــعد<<< ومتشوووق بعد


وحلو ان الروايه فيها من احداث حيـــأتك


لكــــــــي اعرفك وافهمـــــك واقترب منك اكثـــــــــر



تحيــــــأتيـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 3:57 pm




هلا وائل ...اخوي الغالي منور والله تو مانورت صفحتي تسلملي يالغلا ويشرفني ارد عليك....بس قوية وئوووووووول ...افااااا تبي تعرفني اكثر من خلال روايتي يعني انت للحين ماعرفتني من جد قوية بس مقبولة منك لاني دايما ازعلك وهالمرة باخليك تاخذ راحتك معي ..عموما راح تنبسط بهالرواية كثير لان روح دوماس الحقيقية فيها والمعاناة اللي فيها مجربة وحقيقية اهلا بيك في محرابي الدوماسي المحضور تفضل ثاااانكس تسلم يااخوووووووووووووو ي ....اقولك وش رايك نكمل لعب الارقام والحروف هنا مع بعض ....ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
آلزمي حدكـ لآ أبوؤس خدكـ
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمر : 27
الموقع : K.S.A

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 4:46 pm




واللــــه مدري هو انـــأفهمتـــــك خلاص>>ولا باقي شي ما فهمته


لان داااااااااااايم تحسسنـــــــــي بكـــذا>>>بس هذا لايمنع


اني افهمــك واقتـــرب منك اكثر واكثر واكثر


لاني احـــب الاكتشـــأفات >>>خخخخخخخخ


وتسلـــم الشرف لي دوماسوؤؤؤؤؤه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 7:23 pm




انا اللي اتشرف بيك والله وائل .... ومدام تحب الاكتشافات اجل الله يعينك


منور مرة ثانية وانتظرني بابداع دوماسي يعجبك ....


بس انت اكيد فاهمني ..... <<<<< قل خلاص فكنا عاد


هههههههههههه ثااااااااااااانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 8:28 pm

   >>>>>>>>>>>>>>>>>


عدل سابقا من قبل دوماس في الإثنين مارس 31, 2014 2:01 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
ghost of michael
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2346
تاريخ التسجيل : 16/01/2010
الموقع : ماوراء البحار

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الأربعاء أغسطس 04, 2010 4:02 pm

واااااااااااااااااااااااااااااااو هادي....من اللي قريته حسيت اني ابي اغوص من الحين ...جبت عدة الغوص حقتي....يالله انك توفقه ...وتوفقه ....وتوفقه .....في كل خطوة يخطيها ..
انا معك اخي ومنتضرك ...تحياتي
اخوك الشبح وريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SOSO JAKSON
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 1221
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 21
الموقع : فوق القمر

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الأربعاء أغسطس 04, 2010 4:14 pm

دوماس انتا شخص ولا اروع حقيقى انى اعجز الان على وصفك واننى دوما احترم قلمك الموبدع الذى دوما يروى لنا قصص وروايات نريييييييد ان نعيشها مشكوررررر يا كينج كيفوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
my sweet angel
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 25
الموقع : حبيبتي ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الأربعاء أغسطس 04, 2010 8:15 pm

وريد الرائع العبقري

القصة واضح انها هتكون مشوقة اوي

حمستنا جدا لاحداثها و التعرف علي شخصياتها اكتر و اكتر

باذن الله انا واثقة انها هتكون قصة تجنن وحلوة كتييير

فانتظار فصولها بفارغ الصبر

و فانتظار جديدك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الخميس أغسطس 05, 2010 5:21 pm




هلا بالغالي وريد ....نورتني كالعادة ...ونورت موضوعي بصراحة وجودك ماركة مسجلة يعطية رونق و ضوء من الأفق البعيد........ خلاص أخوي أستعد ولاتخاف عدة الغوص موجودة في أول الموضوع أول ماتدخل إستعد وخذ نفس ......هههههههه وأكيد أكيد بتعجبك القصة كثير أنا أعرف ذوقك زين .....ههههههه ولاتخاف باكتبها وريد وبتشوفها كلها لعيونك صديقي .............. ألف ألف شكر على دعمك وكلامك المشجع ويارب يوفقك معي ويخليك لصديقك دوماس ولايفرقنا ..........إنتظرني يازعيم المنتدى يامبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الخميس أغسطس 05, 2010 5:29 pm




سوسو (كيفوووووووووووك) هلا بيك أختي نورتي ياحمامة السلام يارائعة...... أنا ممتن لكي ولوجودك في مواضيعي ....ويشرفني أرد عليك برد يليق بيك كأخت عزيزة وغالية علي ....وأشكرك على إطرائك الرائع ووقوفك إلى جانبي أنتي إنسانة رائعة وتستحقين الثناء وأنا أعتبرك من المخلصين لي وأتمنى أكون عند حسن ظنك ...ويارب تعجبك الرواية ولاتنسي خذي نفس قوي جدا وغوصي في محيط دوماس المظلم المهجور ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الخميس أغسطس 05, 2010 5:40 pm




لولا هلا والله تسلمي أختي بكلامك اللي دفعني للأمام وأشكرك من كل قلبي على دعمك المستمر ووجودك الدائم في مواضيعي العتيقة ....أشكرك والكلمات لاتعبر لكي عن إمتناني لك وعرفاني بإخلاصك الأخوي شكرا لكي ويارب ماننحرم منك ومن تواجدك الملفت ....بجد شرفتيني !!!!! ثآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنكس ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
SOSO JAKSON
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 1221
تاريخ التسجيل : 10/07/2010
العمر : 21
الموقع : فوق القمر

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الخميس أغسطس 05, 2010 7:16 pm

دوماس انا قريتها والله روعه وانا محضره نفسى حتى اغوص فى البحر الدوماسى المملؤ بأمواج الاحزان يارب تكون الامواج والاحداث بالقصه عاليه مثل الامواج وانشاء الله تكون عاليه انا واثقه فيك وشكرا انك جعلتنى ولى كل الشرف انى اقرى الروايات دى ميرسىىىىىىىىىىى كيفوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ζ»мįchắël jắcksσŋ
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 392
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 26
الموقع : Never land KSA

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 3:59 am

هاااااي ياادووماااس كيفك يااارااوي المنتدي والله انك مبدع ومتميز واشكرك على طرحك الراقي اللي يدل على اسلوب تعبيرك العبقري
واللهي ماادري وش اقووول واناااااا اشك ان لك مستقبل زاااهر ومتأكد انك بتصير كاتب وراوي مشهوور والله بوفقك ياااعز اصدقااائي تحياتي لك ماي فرند وااااصل في ابداااعك اللامتنااهي وتقبل مروووري





الف شكر لاغلى صديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.michaeljackson.com/us/home
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الخميس سبتمبر 30, 2010 8:08 am




اخـــــــــــــــــــــــــوي محمد ..موعارف وش اقولك كلامك فوق حقـــــــي اللي استحقة ...انا مجرد إنسان يكتب احساسة على هيئة



قصص وروايات اليمة ومستمد احداثها من حكايات اليمة عشتها ... وانا شاكر ليك هذا الدعم الاخوي يـــــــــــاصديقي ... الغالي



وسعيد انك منحتني شرف قراءة قصتي المتواضعة ويسعدني إنها حازت على رضائك واستحساآآآآآآآآآنك



تسلملي يالصاحب الرأإأإأإأإأإئــــع ... كلامك على راسي من فوق ... ويارب اكون عند حسن ظنك بي ...



ودمــــــــــــــــــــت لأخــــــــــــــــــــــــــــــوك د و م ا س



اللعنة كم أنت خطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير ...أنت والله رزة ...فديــــــــــــــتك Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الخميس سبتمبر 30, 2010 8:20 am



أخـــــــــــــــــــــــــــــــــــوي العزيـــــــــــــــــز حمؤؤؤؤؤؤدي



أنــــــــــــــــا آآآآآآآآسف جدا ... لتأخيـــــــــــر الرد ... والله ماكان قصدي ...؟؟؟؟ بس كانت ظروفي شاغلتني ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!



ولكن يشرفني ويسعدني ... إني أرد عليك برد يليق بك كصديق رائع ... واروع شي أنك تكتشف روعة إنسان ماتمت لك بية أي صلة



وانا اجد أنني احصد كل يوم المزيد من التعمق في اخلاقك ونبلك الظاهر امام الجميع ... فأنت من الاشخاص الذين تفرض أحترامك على الجميع



حمودي عزيزي انا اتشرف بوجودك في قصتي واتشرف بك صديق لة وزن في عالم الاخوة المتفانية ... ثااااااااااااااااااااااااانكس



تتزاحم الافكار بمخيلتي بهذة اللحظة وتبقى فكرة واحدة رسخت امامي انك شخص تدخل للقلب بسهولة .... أشـــــــــــــــــــكركـــــــــــــــــــــ Laughing



واشكرك على كلماتك التي رسخت في مخيلتي وللابد ... أنا سعيد لكلماتك وسعيد أن قصتي نالت أعجابك وهذا أكبـــــــــر فخر لي .....



اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعنة كم أنت رآآآآآآآآآآآآآآ ئــــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
ربي امر اكون قمر
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
العمر : 23
الموقع : في قلب سلمى soso

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 8:15 am

مااااهذا يااا فيلسوف المنتدى جزاك الله كل خير عزيزي دوماااس انت رائع والمثل بيقول لو عاوز تعرف الشخص ده فيلسوف ولا لالالالا تعرفه من طريييقه كلامه اناا هوايبي القراهه وجمع المعلومات ومعظم اقرباي واصدقاى بيقولو عنيي مثقفه ولكن معاك بحس إني معرفش حاجه في هذا العالم الواسع من المعلومات بجد انتاا مثقف جدا ما شا ء الله عليك ربي يديمك ثقافه ومعلومااااات انت عالم فيلسوفي ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااائع اناااا اشعر اني في القصه تااااااارره افرح وتاره احزن وبجد قصه ررررررائعه جدا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانننننننننننننننننننننننااااااااااااااااااااااااااااااااا انتظرررر باقي القصهه بفااارغ الصبر و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دوماس
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2076
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
الموقع : فورست لون

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الجمعة ديسمبر 31, 2010 8:55 pm




سمية ياقمـــــــر اشكرك من اعماقي على هذا الكلام الرائــــــــــــع



أخجلتـــــــــــــــــــــي تواضعــــــــــــــي



Embarassed Embarassed Embarassed


ربي يديمك ويخليك يارب .. وسعيد لمتابعتك لروايتي ..



اشكرك من صميمي ... ودمتــــــــــــــي لي



دووووووماااس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///http:///http://www.7ammil.com
marmarom
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
العمر : 24
الموقع : jeddah

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الجمعة يناير 21, 2011 3:41 pm

قرأت رواية طريد الجنه ووالله لا أبالغ إن قلت

إني عشت دور كل واحد فيهم حتى الأدوار البسيطه

أحس إني عشتها وكانت روايه ممتعه فيها الحب والرومانسيه

وفيها الخيانه وفيها الوفاء والولاء وفيها رعب وفيها أكشن

وطبعاً أهم شي المفاجآت الغير متوقعه اللي تخليها أحلى و أحلى

بكيت أثناء القصه وبكيت بعد ما خلصت لكن والله أكثر شي

بكيت عليه و حزنت عليه و أحسه صارلي لما قال استيفن

أن كل شي ضده سواء صديقه أو حبيبته يالله كلامه هذا قد

ايش بكيت عليه وقد ايش أثر فيه ...والله يهديك خوفتني وكرهت

نهايتها بس لما جاء الأمل مره ثانيه وابتسملهم القدر ورجعوا لبعض فرحت

و كمان فيه شي حلو لفت نظري وهو عدم فقدان الأمل والصراع حتى

آخر لحظه في الحياه من أجل الوصول للهدف هذا حمسني و أعطاآني

أمل في إني أقدر أوصل للي أبغاه..

و أشياء كثيره والله حبيتها في الرواية لو اتكلم عنها لبكره مارح أخلص..

لكن في النهايه أود القول بأن لك مستقبل رائع ومشرق فـ روايه شدت الكل

مثل هذه أكيد بتنجح ان شاء الله و صاحبها بينشهر و سوف يصبح من أهم

و أروع الكتاب في العالم العربي بإذن الله...آآسفه عالإطاله أخي و شكراً لك مره أخرى..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweet girl
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 1195
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 23
الموقع : جازان

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الجمعة فبراير 04, 2011 12:58 am

روووووووووعه روووووووووعه

خيااااااال والله العظيم احس كاني معهم بالروايه


وااااي دوماسوه من جد انت ختيــــــــــــــر قمه في الذوووووق وقمه في الرقي
ماشاء الله عليك واصل يالغالي واصل ابداااعك انت فنااااان

كلماتك منسابه انسياب تام تجعل القارئ يندمج في القصه ويعيشها بكل ما فيها,,,,

خياااالك واااااسع وهذا شي مررره حلووو واضاف روعه وتقريب لمعنى القصه وشخصية الاشخاص الموجودين فيها




بصراحه اعجز عن وصف تالقك يامتألق وانا بفاااااارغ الصبر انتظر فصولك القادمه

لا تطول علينا اوك وع فكره من كثر ما انشديت للروايه قريت الفصول كلها مره وحده



تقبل مررورري يادوماسوووه يامبدع يامتألق يافنان يا......يامن اعجز عن وصف براعته Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweet girl
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 1195
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 23
الموقع : جازان

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   الجمعة فبراير 04, 2011 9:00 pm

صباح/مساء الورررد دوماسوووه

احداث تكتم الانفاس وتنزل العبرات دوماس انت مبدع وفناااااان واعجز عن وصفك

تسلم اناملك الغنيه بالثقافه والعلم والخياااال الفذ

وااااااااااصل ياخطير انته بانتظار بقية الفصوول

تقبل مروري القليل بحقك Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweet girl
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 1195
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
العمر : 23
الموقع : جازان

مُساهمةموضوع: رد: هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س   السبت فبراير 05, 2011 5:44 pm

واااااااو دوماااس من جد روايه رووووعه

روعه بكل ما فيها من احداث وحكم وعبر بصراحه الواحد لمن يقراها مو بس يقرا قصه ويتاثر وبس

بالعكس وانت قاعد تقرا كمان تستفيد بكل ما فيها من معنى الصداقه الحقيقيه والحب الصادق والدائم ووقفات الناس

اللي الحياه تمنحهم للواحد في اصعب مواقفه


اتوقع لك مستقبل مشرق في كتاباتك يادوماس ولا توقف وااااصل وحاول ان كتاباتك تتعدى حدود المنتدى

وابدا لا تستهين فيها

اتمنى لك التوفيق ومن جد انت مبدع وانا اعجز مهما كتبت وقلت اني اوصف براعتك الله يحفظك ياارب


تقبل مروري المتواضع cheers Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هذة ......روايتيّّّّّ د و م ا س
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون  :: اقسام عامة :: قسم للمواضيع العامة-
انتقل الى: