Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون
أهلا وسهلا بكم في منتديات ملك البوب مايكل جاكسون
نسعى لنقدم لكم كل مميز وحصري ورائع لمايكل جاكسون
للتحميل والمشاركة معنا إضغط على كلمة (التسجيل) او إذا كنت عضو معنا إضغط على كلمة (دخول) ونتمنى قضاء اجمل الاوقات!


Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
http://world-te.blogspot.com/feeds/posts/default

شاطر | 
 

 رحبوا بدندون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دنيا غزوان حمودي
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

مُساهمةموضوع: رحبوا بدندون   الجمعة أغسطس 20, 2010 12:09 am

Very Happy هاااااااااااااااااااااااااي بكل اعضاء المنتدى الرائع هدا انا اتمنى اتعرف على كل ون منكم واحب اعرفكم بنفسي انا دنيا من العراق من السليمانيه ومواحب امووووووووووووووووووووت على مايكل جاكسون وعلى راي المثل احبه واحب كل من يحبه
واحب العزف على الاورك واحب الرسم كثير
وعمري 25سنه
واتمنى ترحبوا في كعضوه معكم في المنتدى I love you مع حبي واحترامي للجميع I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة بيتنا
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 1464
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: رحبوا بدندون   الجمعة أغسطس 20, 2010 2:03 am

اهلا وسهلا فيكي

نورتي المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
egyboy001
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 762
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: رحبوا بدندون   الجمعة أغسطس 20, 2010 5:20 am

هلا بيك نورتى المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://michael-jackson.mam9.com/
shosho al jacksonya
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
avatar

عدد المساهمات : 2159
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
العمر : 23
الموقع : غرفتى

مُساهمةموضوع: رد: رحبوا بدندون   الجمعة أغسطس 20, 2010 8:40 am

اهلا وسهلا

اتشرفناا بوجودك معانا فى المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رحبوا بدندون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون  :: اقسام عامة :: قسم الترحيب بالأعضاء الجدد-
انتقل الى: