Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون
أهلا وسهلا بكم في منتديات ملك البوب مايكل جاكسون
نسعى لنقدم لكم كل مميز وحصري ورائع لمايكل جاكسون
للتحميل والمشاركة معنا إضغط على كلمة (التسجيل) او إذا كنت عضو معنا إضغط على كلمة (دخول) ونتمنى قضاء اجمل الاوقات!


Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
http://world-te.blogspot.com/feeds/posts/default

شاطر | 
 

 دورة بناء وإدارة جودة الخدمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليلي شريف صلاح
عضو مشارك


عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 15/02/2015

مُساهمةموضوع: دورة بناء وإدارة جودة الخدمة    الأربعاء أبريل 08, 2015 4:32 am

مركز بروكوالا [color]يقدم لكم ( [/color][size]PROKUALA )  [/size]
ليلي [color]دياب[/color]

منسقة التدريب






 

مركز بروكوالا للتدريب و التطوير هو مبادرة عالمية متطورة لرفع مستوى التدريب و الاستشارات من خلال زيادة كفاءة المؤسسات العامة والخاصة و الهيئات الحكومية و غير الحكومية التى تعمل فى مجال التدريب و الاستشارات و حلولها و التأهيل لخدمة المؤسسات

 

نسعى الى رفع مستوى الاداء التعليمى و التدريبى المتقدم من قبل المؤسسات و الهيئات التعليمية و الاكاديمية من خلال تطبيق افضل الممارسات و السياسات فى التخطيط الاستراتيجى على مستوى العالم

 
 
دورات تدريبية الأكثر تطلبا فى جميع المجالات المختلفة


كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات للسادة الموظفين في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة

للتسجيل في الدورات والندوات وورش العمل والمؤتمرات المنعقدة في مجال


الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

 
 
 
 
الاهداف :
 


  • التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم

  • إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته

  • التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم

  • إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.

  • تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء

  • التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.

  • التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة

  • تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء

  • تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.









  • [*][*][*][*][*][*][*][*][*]
    اهم ما يميزنا فى مركز بروكوالا للتدريب و التطوير :

    ·         يمكننا مساعدتكم بالحجز بالفنادق بأسعار مخفضة في حالة رغبتكم بالحجز عن طريقنا .

    ·         تسليم المشارك حقيبة تدريبية تشمل جميع الادوات اللازمة للدورة .

    ·         قوم باستقبال العملاء من المطار الى مقر الفندق .

    ·         جميع دوراتنا مؤكدة بأذن الله ولا نقوم بتأجيل او بإلغاء الدورات مهما كان عدد المشاركين بالدورة .

    ·         العمل ضمن مجموعات لمزيد من الاستفادة .

    ·         نقوم بعمل رحلة ترفيهية للبلد المقام بها الدورة للعميل فى حالة رغبته بذلك .


    تنعقد دوراتنا فى اكثر من 100 دولة عربية و أجنبية

    لندن - ماليزيا - تركيا - فيينا - نيويورك - لبنان - الرياض - جدة - قطر [size]- [/size]المغرب - تونس - الجزائر - الاردن - شرم الشيخ - الاسكندرية وغيرها الكثير من الاماكن)


    تنفذ البرامج لمدة 5 ايام – 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – 6 أشهر حسب خطتنا ورغبة العميل

    وتنعقد في أرقى القاعات الفندقية حول العالم

    دبلومات (3 أشهر – 6 أشهر – سنة )

     
     
     
    نقدم خصومات كبيرة للسادة الموظفين في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة

     
     
    للاستفسار عن المحتوى العلمي و التسجيل يرجي التواصل معنا

    أ  [size] /[/size]ليلي [color]دياب[/color]

    منسقة التدريب






    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
     
    دورة بناء وإدارة جودة الخدمة
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون  :: اقسام عامة :: قسم البرامج والانترنت-
    انتقل الى: