Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون
أهلا وسهلا بكم في منتديات ملك البوب مايكل جاكسون
نسعى لنقدم لكم كل مميز وحصري ورائع لمايكل جاكسون
للتحميل والمشاركة معنا إضغط على كلمة (التسجيل) او إذا كنت عضو معنا إضغط على كلمة (دخول) ونتمنى قضاء اجمل الاوقات!

Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
http://world-te.blogspot.com/feeds/posts/default

 

 الصديق وقت الضيق ( بالصور )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوته كيوت
عضو مبدع
عضو مبدع
بنوته كيوت

عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 30/12/2009

الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Empty
مُساهمةموضوع: الصديق وقت الضيق ( بالصور )   الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 4:07 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





يقول المثل









"الصديق.. وقت .. الضيق"









فربما كانت لدى هذا الموقف حكاية صداقة لا تزعزعها السنون، على الرغم من صغر سنهما وزحمة المكان إلا أنهم فكروا وكان قرارهم، هذا ما تحكيه الصور التالية


الصديق وقت الضيق ( بالصور ) 99d2e1ad55



الصديق وقت الضيق ( بالصور ) 25d84a8f6d




الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Wol_error:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::
الصديق وقت الضيق ( بالصور ) 555c7c2d70

هههههههه
وش رأيكم
(( الصديق وقت الضيق ))


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DARK PRINCESS
مشرفة قسم المواضيع العامة
مشرفة قسم المواضيع العامة
DARK PRINCESS

عدد المساهمات : 3684
تاريخ التسجيل : 14/09/2009
العمر : 26

الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصديق وقت الضيق ( بالصور )   الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2010 1:05 pm

هههههههههههههههههههه

هي دي الصداقه ولا بلاش

تسلمي كتير

_________________
قال لها بغرور :
لا توجد امرأه عرفتها إلا وقد انحنت امامي♥️

قالت له بشموخ :
اذا انحنيت لك مرة فذلك لا يعني انك شئ مقدس♥️
فأنا في كل صباح بعد الإفطار ألبس ثيابي♥️
وانحني لألبس حذائي.... !!♥️

الصديق وقت الضيق ( بالصور ) 243874652
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MJ No.1 fan
مشرفة اقسام مايكل جاكسون
مشرفة اقسام مايكل جاكسون
MJ No.1 fan

عدد المساهمات : 3554
تاريخ التسجيل : 06/11/2009

الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصديق وقت الضيق ( بالصور )   الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 7:48 am


بنوته كيوت
hhhh ya what a friend
thank you so much . bless you

_________________
الصديق وقت الضيق ( بالصور ) 606910242


♡♡~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa3d
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
sa3d

عدد المساهمات : 806
تاريخ التسجيل : 10/11/2009
العمر : 29
الموقع : KSA_DAMMAM

الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصديق وقت الضيق ( بالصور )   الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Icon_minitimeالخميس يناير 28, 2010 4:55 pm

هههههههههههه
يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروان محمد
عضو فوق الوصف
عضو فوق الوصف
مروان محمد

عدد المساهمات : 647
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
العمر : 19
الموقع : مصر

الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصديق وقت الضيق ( بالصور )   الصديق وقت الضيق ( بالصور ) Icon_minitimeالجمعة فبراير 05, 2010 10:05 am

تسلمي كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mero123456.3oloum.org/
 
الصديق وقت الضيق ( بالصور )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Michael Jackson Forum , منتديات مايكل جاكسون  :: اقسام عامة :: قسم الصور العام-
انتقل الى: